منتديات ام سي بي موسيقى Mcp Music Forums
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدردشة ام سي بي موسيقىالتسجيلدخولدخولمركز التحميل

شاطر | 
 

 10 انواع من الملائكة تحيط بالانسان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحزين
|| رئيس أقسم ألمنتديات ألعامة ||
|| رئيس أقسم ألمنتديات ألعامة ||
avatar


جنسے •|~ : ذكر
مُشارڪاتے •|~ مُشارڪاتے •|~ : 87
تاريخے الميےلاد•|~ : 10/06/1990

مُساهمةموضوع: 10 انواع من الملائكة تحيط بالانسان   11/24/2011, 7:26 am

[size=21]هذه معلومة جميلة جدا عن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] التي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
كالتالي :



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الملك اليمين ليكتب الحسنات و الملك الشمال ليكتب السيئات

ولكن حين يفعل الإنسان سيئة
يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة ,فيرد ملك اليسار
ويقول أمهله لعله يستغفر,
فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له .




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه
مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] تحفظ هذا الإنسان ,
ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالى أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت .




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

للتواضع وعدم الكبر .





ملكين علي الشفتين

ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى و مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول ص فقط وليس لغرض أخر .





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


وهم لغض البصر و حماية العينان من الأذى و كما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس .




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

لأنه
ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالى جعل ملك
يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا .
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
10 انواع من الملائكة تحيط بالانسان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الدينية :: منتدى الدين الإسلامي-
انتقل الى: