منتديات ام سي بي موسيقى Mcp Music Forums
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتدردشة ام سي بي موسيقىالتسجيلدخولدخولمركز التحميل

شاطر | 
 

 صور و اي شيء جديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فرات ميوزك
|| المدير العام لمنتدى ام سي بي موسيقى ||
|| المدير العام لمنتدى ام سي بي موسيقى ||



جنسے •|~ : ذكر
مُشارڪاتے •|~ مُشارڪاتے •|~ : 210
تاريخے الميےلاد•|~ : 18/08/1990

مُساهمةموضوع: صور و اي شيء جديد   2/17/2011, 7:46 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


وفرض برشلونة افضليته منذ البداية سعيا خلف هدف سريع يجنبه تكرر سيناريو زياراتيه السابقتين الى ملعب مضيفه عندما خسر امامه صفر في ذهاب الدور ربع النهائي عام 2002 وتعادل معه صفر-صفر في دور المجموعات عام 2005.
واستثمر النادي الكاتالوني الذي كان فاز ذهابا على منافسه اليوناني 5-1، افضليته بشكل مثالي وافتتح التسجيل في الدقيقة 27 عبر بدرو رودريغيز الذي وصلته الكرة على الجهة المنى للمنطقة اثر تمريرة بينية متقنة من البرازيلي دانيال الفيش، فتوغل قبل ان يضعها ارضية على يمين الحارس الكسندروس تزورفاس.
وواصل فريق المدرب جوسيب غوارديولا الذي تنتظره موقعة نارية الاثنين المقبل امام غريمه المحلي ريال مدريد، افضليته وحصل على العديد من الفرص دون ان ينجح في ترجمتها الى هدف ثان حتى الدقيقة 63 عندما قدم النادي الكاتالوني لمحة جماعية رائعة انتهت على اثرها الكرة على الجهة اليسرى عند البرازيلي ادريانو الذي مررها للارجنتيني ليونيل ميسي، فاودعها الاخير الشباك دون عناء مسجلا هدف السادس في 5 مباريات.
ثم اضاف بدرو هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الثالث في الدقيقة 69 بعد لعبة جماعية اخرى انهاها دانيال الفيش بتمريرة طولية مميزة لاندريس انييستا على الجهة اليسرى فلعبها الاخير عرضية الى بدرو فوضعها الاخير داخل الشباك.
ورفع برشلونة رصيده الى 11 نقطة في الصدارة بفارق اربع نقاط عن كوبنهاغن الدنماركي الذي فرط بفرصة ضمان تأهله بخسارته امام مضيفه روبن كازان الروسي صفر-1، ما سمح للاخير بانعاش اماله بالتأهل.
ويدين روبن كازان بفوزه الاول الى الاكوادوري كريستيان نوبوا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول عبر ركلة جزاء بعدما لمس يسبر غرونكيار الكرة بيده داخل المنطقة.
ورفع الفريق الروسي الذي كان خسر ذهابا امام كوبنهاغن بالنتيجة ذاتها، رصيده الى 6 نقاط في المركز الثالث بفارق نقطة خلف منافسه الدنماركي الذي كان بامكانه ان يحجز مكانه في الدور الثاني لو نجح في تحقيق التعادل.
ويحل روبن كازان في الجولة الاخيرة ضيفا على برشلونة في مباراة يأمل ان ينجح خلالها في تكرار سيناريو الموسم الماضي عندما عاد من "كامب نو" بالنقاط الثلاث بعد فوزه على مضيفه الكاتالوني 2-1 في دور المجموعات ايضا، فيما يتواجه كوبنهاغن مع ضيفه باناثينايكوس.
وفي المجموعة الثالثة وعلى ملعب "ايبروكس"، ضمن مانشستر يونايتد مقعده في الدور الثاني بفوزه على مضيفه رينجرز الاسكتلندي 1-صفر.
وتحقق الفوز عن طريق واين روني العائد اساسيا الى صفوف مانشستر يونايتد للمرة الاولى منذ ان جدد عقده في ظروف صعبة، في حين غاب قطبا الدفاع ريو فرديناند والصربي نيمانيا فيديتش فحل مكانهما الشابان جوني ايفانز وكريس سمولينغ. وشارك ايضا الجناح الويلزي المخضرم راين غيغز بعد غياب دام شهرا لاصابته بتمزق عضلي.
وسيطر مانشستر على مجريات اللعب معظم فترات المباراة وسنحت له اكثر من فرصة لافتتاح التسجيل ابرزها لوين روني اثر كرة رأسية تصدت لها العارضة (24)، ثم سدد اللاعب ذاته كرة من ركلة ركنية مرت الى جانب القائم الايمن (35).


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


في المقابل سنحت كرة خطيرة اولى لرينجرز في الشوط الاول من كرة رأسية لستيفن نايسميث (15)، ثم اخرى لكيني ميلر اثر انفرد بالحارس الهولندي ادوين فان در سار الذي كان لمحاولته بالمرصاد (22).
واستمرت سيطرة مانشستر يونايتد في الشوط الثاني واضاع مايكل كاريك فرصة جيدة بعد تمريرة متقنة من روني لكنه سدد في جسم الحارس الن ماكريغور (56).
وفشل رينجرز في تشكيل خطورة على مدار الشوط الثاني قبل ان تتلقى شباكه هدف المباراة الوحيد اثر اعاقة البرازيلي فابيو دا سيلفا داخل المنطقة من قبل نايسميث فاحتسب الحكم ركلة جزاء انبرى لها روني بنجاح (86) مسجلا هدفه ال150 في مسيرته (مع ايفرتون ومانشستر يونايتد). وللمفارقة فان روني سجل هدفين هذا الموسم كلاهما من نقطة الجزاء، الاول كان في مرمى وست هام في الدوري الانكليزي الممتاز.
ويبقى على مانشستر يونايتد تحاشي الخسارة على ارضه ليضمن المركز الاول في المجموعة.
يذكر بان مانشستر يونايتد هو الفريق الوحيد الذي لم يدخل مرماه اي هدف هذا الموسم حتى الان في المسابقة، وهو رفع رصيده الى 13 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن فالنسيا الذي لم يجد صعوبة في تخطي عقبة ضيفه بورصاسبور التركي وتحقيق فوزه الثالث والتأهل بالتالي الى الدور الثاني بعد ان تخطاه 6-1.
وكان الهدف الاول من ركلة جزاء نفذها خوان ماتا في الدقيقة 17 بعد خطأ من عنر اردوغان على اريتس ادوريس داخل المنطقة، ثم لعب ماتا دور المرر في الهدف الثاني الذي سجله روبرتو سولدادو في الدقيقة 21، قبل ان يضيف ادوريس الهدف الثالث في الدقيقة 30 ثم خواكين سانشيز الرابع في الدقيقة 37 بتسديدة من خارج المنطقة الى الزاوية اليمنى العليا للمرمى التركي.
وفي الشوط الثاني اهتزت شباك الضيوف للمرة الخامسة بهدف ثان لسولدادو في الدقيقة 55 بتسديدة من زاوية صعبة بعد تمريرة بينية من خواكين، قبل ان يسجل الارجنتيني بابلو باتالا هدف الشرف للضيوف في الدقيقة 69، الا ان البديل اليخاندرو دومينغيس اعاد الفارق الى خمسة اهداف في الدقيقة 78 بعد تمريرة من ماتا.
وفي المجموعة الثانية، ضرب شالكه بقوة وضمن تأهله عن جدارة بعد فوزه على ضيفه ليون 3-صفر دون ان يمنع الاخير من ضمان بطاقته بفضل الهدية التي قدمها لها هبوعيل تل ابيب الاسرائيلي بفوزه على مضيفه بنفيكا البرتغالي بالنتيجة ذاتها.
وافتتح البيروفي جيفرسون فارفان التسجيل للفريق الالماني بعد تسديدة من الاسباني راوول غونزاليس ارتدت على اثرها الكرة من السنغالي بابي دياكاتي وعادت الى منطقة الجزاء الفرنسية (13)
ولم يكد ليون يستفيق من صدمة الهدف الاول حتى اهتزت شباكه بثان سجله الهولندي كلاس يان هونتيلار بعد تمريرة بينية من بير كلوغيه (20)، قبل ان يضيف هونتيلار ايضا الهدف الثالث ايضا في الدقيقة 89 بتسديدة من منتصف المنطقة.
وتصدر شالكه المجموعة برصيد 10 نقاط وبفارق نقطة عن ليون الذي استفاد من الخدمة التي قدمها له هبوعيل تل ابيب بفوزه على بنفيكا بثلاثة اهداف لايران زاهافي (24 و90) والبرازيلي دوغلاس نونيز دا سيلفا (74).
وضمن ليون تأهله حتى في حال خسارته في الجولة الاخيرة امام هبوعيل تل ابيب لانه سيتعادل حينها مع بنفيكا بعدد النقاط في حال فوز الاخير على شالكه، وسيحتكم حينها الى المواجهتين المباشرتين ويتفوق الفريق الفرنسي كونه فاز 2-صفر وخسر 3-4.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mcp-tv.yoo7.com
 
صور و اي شيء جديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الرياضية :: منتدى الكرة الاوربية-
انتقل الى: